دورة تدريبية لفنيي الأظافر

جميع تقنيات مانيكير + باديكير مع كبار الأساتذة الروس

كن فني أظافر معتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي!
Image
Image
Image
Image

المزايا التي سوف تحصل عليها معنا:

Image

المزايا:

  • عدد محدود من الأشخاص لكل دورة تدريبية بحسب سياسة الشركة المتبعة.
  • كبار الأساتذة الروس والمدربين الدوليين.
  • ٪ ٩٠ من الدورة التدريبية تكون بشكل عملي.
  • دعم غير محدود بعد انتهاء الدورة التدريبية.
  • أدوات تدريب مجانية من أفضل العلامات التجارية مثل Cnd Shellac.
  • دروس في التسويق سوف تعطى بشكل أضافي.

التقنيات تتضمن

✔ مانيكير وباديكير جميع التقنيات الكلاسيكية مثل مثقاب الأظافر (الآلة) وتقنية حفظ الملفات.

✔ طلاء اللون للأظافر Shellac CND.

✔ تقنية نظام تطويل الأظافر الأكريليك.

✔ تقنية طلاء الأظافر الأكريليك ثلاثي الأبعاد.

✔ تقنية الجل لتطويل الأظافر.

✔ تقنية تنظيف الاظافر على الطريقة الروسية.

✔ تقنية نظام غمس الأظافر.

Image

حقائق مثيرة للاهتمام:

تاريخ مانيكير / باديكير

تترجم كلمة "مانيكير" من اللاتينية إلى "manus" – وتعني، يد، "علاج" - رعاية. مجموعة معقدة من الإجراءات التجميلية تهدف إلى تحسين حالة الاظافر واليدين وكذلك تحسين مظهرها الجمالي. ظهر أول مرة مانيكير منذ أكثر من ٥٠٠٠ عام في ذلك الوقت، تم استخدام الحناء الطبيعية أو الفحم لطلاء الأظافر، وتم استخدام الأدوات المصنوعة من الذهب الطبيعي لمعالجة البشرة.

تم استخدام نظام ألوان الأظافر من قبل الفراعنة وغيرهم من النبلاء كانون يرسمون أظافرًا طويلة بألوان زاهية. وبعد ذلك بقليل، سمح أيضا للعبيد بتقلييم وتنظيف اظافرهم ولكن سمح لهم بوضع ألوان شاحبة ورقيقة على اظافر قصيرة فقط. قامت النساء الشرقيات بحقن الأصباغ النباتية بشكل يومي في جذر الظفر. اما في اليونان القديمة، لم يرسم أخصائيو تجميل الأظافر هلالا أبدًا على الأظافر، حيث كانوا يربطونها بالقمر. واعتبرت الاظافر المطلية والطويلة شكلا سيئا في ذاك الوقت.

كان هذا هو التمييز بين النساء ذوي الطبقة المخملية والسيدات من الطبقى الدنيا في القرن السادس عشر الميلادي، كان من الممكن اتهام المسامير المطلية بالسحر وحرقها على المحك. قامت النساء الباريسيات بقص أظافرهن وصقلها حتى تتألق باستخدام ضمادات من جلد الغزال باستخدام عصير الليمون لتقويتها. هذه الطريقة ذات صلة حتى يومنا هذا.

ظهرت أولى مجموعات مانيكير الأظافر الحقيقية بفضل لويس الخامس عشر، الذي طلب من طبيب البلاط إزالة نتوء ملتهب استجاب الطبيب لطلب الملك وأنشأ مجموعة خاصة للعناية بالأظافر. في بداية القرن الماضي، عزز مانيكير مكانتهو بدأت تظهر ظلال مختلفة من الورنيش.

بدأوا في تعبئتها في زجاجات مناسبة بفرشاة وبطبيعة الحال، ليس كل النساء لديهن أظافر طويلة وجميلة. وبعد ذلك، بالصدفة، جاء الطب للمساعدة. طبيب أسنان أمريكي، لكي ينقذ زوجته من عادة قضم أظافرها، بدأ بوضع الأكريليك على أظافرها وكذلك تمديد الأظافر بالأكريليك في عام ١٩٧٦، اقترح الأمريكي جيف بينك مانيكير بديل للمنتجين الأمريكيين.

يطلق على لون الأظافر هذا العبارة الجميلة "مانيكير فرنسي". تدريجيًا، يتم استبدال امتداد الأظافر الأكريليك بملحق هلامي، والذي لا يحتفظ بمرونة الظفر فحسب، بل لا يحتوي أيضًا على مثل هذه الرائحة الكريهة. أعطى تطويل الأظافر زخما قويا لتطوير فن الأظافر. بدأ أساتذة مانيكير في تجسيد تخيلات غير عادية في إنشاء مجموعة متنوعة من التصاميم باستخدام جميع أنواع المواد هي الأكثر طلبا، تم إعطاء الأفضلية للطول الطبيعي لقاعدة الظفر باستخدام ظلال هادئة من الورنيش.