دورة تدريبية للمساعدين الطبيين (فروة الرأس + علامات التمدد الجلد، البهاق، الندبات، إخفاء الحروق)
Image
Image

صبغ فروة الرأس المجهري - مايكروبيغمنتيشن

مرحبًا بكم في الدورة التدريبية الأكثر رواجا ولمدة ٤ أيام كاملة لتعلم طريقة صبغ فروة الرأس المجهري - تعلم كلاً من طريقة الميكروبليدينج اليدوية والحديثة وانواع أصباغ فروة الرأس والعديد من الأمثلة الحية وشهادات العملاء. هناك نقص في الفنيين لأداء هذه الخدمة لذلك ابدأ مشروعك الان باستخدام مجموعة الأدوات الموجودة لدينا وأصبح فني معتمد في هذا المجال.

 تهدف الدورة التدريبية لفهم الية عمل بصيلات الشعر/التصبغ المجهري لفروة الرأس وتعريفك بالقدرة على العمل وبالتالي ستتمكن من البدء في تطوير المهارات اللازمة لإجراء علاجات ناجحة. ستخضع لمراجعة شاملة للمنتجات والعمل العملي الحقيقي على النماذج الحية هذه الدورة مثالية لشخص جديد أو متخصص في الماكياج الدائم يرغب في إضافة علاج صبغ فروة الرأس المجهري المناسب لكل من الرجال والنساء إلى مجموعة خدماته، والذي يريد تعلم أساسيات هذا العمل المطلوب بشدة في سوق التجميل.

Image

أنواع اصباغ فروة الرأس

تتكون أحبار الوشم من الألوان المكونة للون الأزرق والأخضر والبنفسجي. عندما يتم تفكيكها بواسطة جهازك المناعي أو بواسطة الأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس، ينفصل الحبر الأسود ويتغير لونه، بشكل مشابه جدًا للحبر المستخدم في وشم الجسم العادي وفروة الرأس، قد يستغرق ذلك أقل من شهرين. الاصباغ المستخدة لدينا لصبغ فروة الرأس المجهرية عضوية ١٠٠٪ بدون أي إضافات ملونة. ولا يمكنها أن تتحلل إلى ألوان أخرى لأنها لا تحتوي على ألوان أساسية. ولهذا السبب ينصح به كبار جراحي زراعة الشعر في العالم.

Image

تفاصيل الدورة التدريبية:

اليوم الأول (نظري)

الجلسة الصباحية

  • مقدمة وشرح مفصل عن بصيلات الشعر.
  • صبغ فروة الرأس وتقنيات الرسم.
  • مقدمة عن تساقط الشعر وآثاره على فروة الرأس والأمراض الجلدية.
  • كيفية التعامل مع نقص التصبغ وفرط التصبغ في فروة الرأس.
  • تكوين وحدة البصيلات، وألوان البشرة ومطابقة الألوان للشعر.
  • نظرية الألوان المتقدمة وتصحيح الألوان.
  • اختيار مثالي للمعدات وأنواع الإبر وأحجامها وتكويناتها.
  • مزايا وعيوب الأصباغ العضوية وغير العضوية.

الجلسة المسائية

  • السجلات الطبية وموانع والاثار الجانبية للعلاج.
  • التمويه للمساعدين الطبيبين.
  • نماذج التشاور والنشرات.
  • الحساسية والاختبار التحسسي.
  • طريقة السيطرة على الألم.
  • شفاء فروة الرأس واختيار الرعاية المناسبة بعد العلاج لمختلف الحالات.
  • تصحيح الأخطاء: تصحيح الألوان، تصغير الحجم، إزالة الصباغ بالكامل.
  • نظرة عامة على إجراءات السلامة.
  • تفادي التلوث اثناء العمل.
  • معدات الحماية ومتطلبات السلامة في مكان العمل.
  • اجراءات النظافة والتعقيم.

اليوم الثاني (التدريب العملي)

الدرس الصباحي

  • نظرة عامة على حالات مختارة، مثل الثعلبة الأندر وجينية لأنواع البشرة المختلفة والثعلبة البقعية.
  • تحليل خط الشعر على أساس الخلفية الوراثية والعرق والتماثل وتعديلات تحليل الشعر.
  • التعرف على الأدوات المستخدمة وتحديد موضع الإبرة.
  • التعرف على الألوان عن طريق الاختيار الصحيح للون المستخدم وتحضيرها وخلط الأصباغ.

الدرس المسائي

  • معرفة الطريقة الصحيحة لخلط الصبغة والكمية وطريقة خلطها.
  • المايكرو ستروكس.

اليوم الثالث (مثال عملي حي)

الدرس الصباحي

  • إنشاء مكان عمل مناسب قبل البدء بالعمل على الشخص الحي.
  • التدريب العملي من قبل الطالب على النموذج الحي.
  • سوف يقوم الطالب بنفسه بالعمل على النموذج الحي وذلك لكسب خبرة عملية.

الدرس المسائي

  • التدريب العملي من قبل الطالب على النموذج الحي.
  • تنظيف وتعقيم المنظفة التي تم بها التدريب العملي.

اليوم الرابع (الاحتفال)

  • التدريب المستمر (التدريب العملي).
  • الاحتفال 🎉🎂🍾

الاحكام والشروط

  • تشمل الرسوم جميع المواد التعليمية التي سيتم استخدامها خلال دورة صبغ فروة الرأس المجهري.

    لا يتم تضمين المعدات الخاصة بك والأصباغ والإبر في هذه الفئة. تقع تكلفة المعدات والإبر والأصباغ الجديدة بعد انتهاء الفصل على عاتق الطالب.

  • سنوفر كافة النماذج العملية التي يحتاجها الطالب. إذا أراد الطالب إحضار عملي خاص به، فيجب الحصول على موافقة مسبقة يرجى إرسال صور النموذج العملي الخاص بك عبر البريد الإلكتروني إلى naturopathytouch@yahoo.com قبل ١٤ يومًا على الأقل من بدء الدورة التدريبية.

  • إذا لم يتمكن الطالب من حضور الدورة التدريبية في التواريخ المحددة، فسيتم تأجيل الدورة التدريبية الى تاريخ اخر بدون أي خصم بسبب تغير التاريخ. يعتمد اختيار التاريخ الجديد على توفر الجدول الزمني. إذا كنت بحاجة إلى تأجيل الدورة التدريبية فيجب عليك تحديد تواريخ جديدة قبل ٣٠ يومًا على الأقل من التاريخ الجديد المطلوب.

Image
ImageImageImageImage
Image

صبغ فروة الرأس المجهري للنساء والرجال

الثعلبة الأندر وجينية أو تساقط الشعر الأنثوي يمثل ٩٥٪ من تساقط الشعر عند النساء. يمكن أن يكون سبب تساقط الشعر عند النساء بسبب التغيرات الهرمونية، أو الحالات الطبية، أو الأدوية، أو الإجهاد، أو النظام الغذائي، أو العمر، أو انقطاع الطمث، وما إلى ذلك. يمكن أن يكون لآثار الصلع أو تساقط الشعر أو الثعلبة آثار نفسية مدمرة للغاية على النساء، أكثر بكثير من رجال. يسبب الاكتئاب والقلق لدى النساء، فضلاً عن الشعور بفقدان الجاذبية والجنس، وفقدان الصورة الذاتية وانخفاض الصحة العاطفية.  صبغ فروة الرأس المجهري هو أفضل علاج للنساء اللاتي يعانين من تساقط الشعر. يضيف كثافة لفروة الرأس مما يعطي مظهر رأس شعر ممتلئ. إن عملية الSMPلعلاج ترقق الشعر أو تساقط الشعر لدى النساء هي في الأساس نفس التقنية المستخدمة لدى الرجال. باستخدام إبرة دقيقة، بحجم وشكل بصيلة الشعر الفعلية، نقوم بتثبيت نقاط صغيرة في الأدمة العلوية والبشرة من فروة الرأس لتكرار بصيلات الشعر الطبيعية. تضيف بصيلات الشعر المصبوغة مظهر الكثافة إلى الشعر، حيث لم يعد بإمكانك الرؤية من خلال الشعر إلى فروة الرأس. هذا المظهر لرأس كامل الشعر من خلال عملية الSMP يمكن أن يزيد من ثقة المرأة بنفسها واحترامها لذاتها وحياتها الجنسية وصورتها الذاتية.

بعض فوائد العلاج:

  1. العلاج غير الجراحي.
  2. اسعار معقولة، مقارنة مع العلاجات البديلة.
  3. دائم، مع تعديلات طفيفة فقط مطلوبة كل 5 سنوات.
  4. يضيف كثافة للشعر الخفيف، مما يعطي مظهر الرأس الكامل للشعر.
  5. يزيد من احترام الذات والثقة بالنفس في دقائق.
  6. يمكن أن يعمل ال SMP على النساء في أي عمر أو نوع البشرة أو لون البشرة.
  7. يمكن استخدام الSMP لإخفاء أي ندبات في فروة الرأس مرتبطة بعمليات زراعة الشعر.
  8. لا مزيد من الشعر المستعار أو وصلات الشعر لتغطية الشعر الخفيف الذي يسبب بعض الاحراج.
Image

أنواع تساقط الشعر باستخدام مقياس لودفيغ

ما هو مقياس لودفيغ؟

يتم تصنيف تطور الصلع الأنثوي (الثعلبة الأندروجينية) بشكل عام على مقياس لودفيغ، والذي يتراوح من المراحل الأولى إلى الثالثة. المرحلة الأولى تبدأ بترقق الجزء العلوي من الرأس. في المرحلة الثانية تبدأ فروة الرأس بالظهور. وأخيرًا، قد يتم فقدان كل الشعر الموجود في منطقة تاج الرأس عندما يتقدم تساقط الشعر إلى المرحلة الثالثة. هذا مجرد دليل عام، وتندرج العديد من النساء ضمن فئات مختلفة ضمن مقياس لودفيغ.
Image

مرحلة لودفيج الأولى:

يوجد فقط تساقط شعر خفيف خلال المرحلة الأولى. وعادة ما يحدث تساقط الشعر في الجزء العلوي أو الخلفي من الرأس (المركز). لا تدرك النساء عادةً تطور تساقط الشعر في هذه المرحلة، ومع ذلك، قد تبدأ النساء في ملاحظة اتساع الجزء، مما يدل على ترقق الشعر على طول الجزء العلوي من فروة الرأس ومنطقة التاج.

مرحلة لودفيج الثانية:

يعتبر تساقط الشعر في المرحلة الثانية معتدلاً. في هذه المرحلة، قد تلاحظ المرأة ترققًا وتساقطًا وانخفاضًا عامًا في حجم أو كثافة الشعر، وجزءًا مركزيًا يستمر في الاتساع مع مرور الوقت.

مرحلة لودفيج الثالثة:

المرحلة الثالثة هي التصنيف النهائي والأكثر شيوعا لتساقط الشعر عند النساء. عندما يعاني المريض من تساقط الشعر في هذه المرحلة، سيكون الشعر رقيقًا للغاية وستكون فروة الرأس مرئية جدًا. بسبب التساقط الشديد وترقق خلال هذه المرحلة.

مرحلة لودفيج المتقدمة:

على الرغم من أن هذه المرحلة نادرة، إلا أنها تظهر مرحلة متقدمة جدًا من تساقط الشعر الأنثوي، مع عدم بقاء أي شعر تقريبًا على منطقة التاج أو أعلى الرأس.

مرحلة لودفيج الأمامية المتقدمة:

تعتبر المرحلة الأمامية المتقدمة أيضًا حالة نادرة في تساقط الشعر الأنثوي. إلا أن هذا النوع من تساقط الشعر يتركز في منطقة الجبهة أكثر من منطقة تاج الرأس ويعود تدريجياً إلى الخلف.

عملية ال SMP المثبتة في مركز صبغ فروة الرأس المجهري

الاجراء المتبع:

١. الاستشارة

استشارة مجانية تستمر ما بين ٣٠ دقيقة إلى ساعة واحدة. سنناقش كل الأسئلة والاستفسارات الشائعة. إذا تم الاتفاق على ذلك، فسنقوم بعد ذلك بتحديد موعد لعلاجك الأولي.

٢. العلاج المبدئي

سيستغرق العلاج الأولي ما بين ١-٤ ساعات حسب درجة الصلع أو تساقط الشعر. سنقوم بملء جميع مناطق فروة الرأس حتى نصل إلى التغطية الكاملة وكثافة الشعر. سوف تتم المتابعة ما بعد العلاج.

٣. جلسة العلاج الثانية

سوف تكون جلسة العلاج الثانية بعد ٧ أيام من العلاج الأولي، ويتكون من إضافة الملمس والكثافة إلى العلاج الأولي حتى الوصول إلى كثافة الشعر الكاملة. سوف يستغرق جبسة العلاج الثاني ١-٢ ساعة.

٤. العلاج النهائي (إذا لزم الأمر)

يتكون العلاج النهائي من إضافة المزيد من الملمس والكثافة إلى فروة الرأس، إذا لزم الأمر.
Image

أسئلة مكررة

مهمتنا هي أن نقول وداعًا للSMP السيئ

نحن نعلم مختصي SMP كيفية إصلاح أنواع SMP السيئة التي نراها طوال الوقت. بغض النظر عن السبب، فإن تساقط الشعر شائع جدًا. وفقًا للدراسات الحديثة، يؤثر تساقط الشعر على ما يصل إلى ٨٥٪ من الرجال فوق الخمسين يخضع الأشخاص لإجراءات علاج الشعر المختلفة لإخفاء تساقط شعرهم، ولكن لا شيء يقترب من النتائج المذهلة لل SMP. وبسبب القبول الهائل لل SMP في جميع أنحاء العالم، هناك العديد من الممارسين الذين يقدمون أعمال SMP سيئة. مركز تدريب SMP JLT (أبراج بحيرات الجميرا) - دبي ملتزم بالتمسك بمعايير عالية جدًا في صناعة SMP حتى لا يستسلم للأشخاص عديمي الضمير الذين يستغلون نقص التنظيم.
Image